«أمانة المحافظين بكفر الشيخ» تجتمع لمناقشة مشاكل التربية والتعليم في المحافظة

عقدت أمانة كفر الشيخ بحزب المحافظين، اليوم الأربعاء، اجتماعًا لمناقشة سُبل حل مشكلات التربية والتعليم في المحافظة، وذلك بحضور حسام عز الدين أمين كفر الشيخ بالحزب، وفايزة منصور وكيل وزارة التربية والتعليم السابقة .
وتناول الاجتماع عدة محاور أهمها :«بحث أليات عقد الندوات لمناقشة مشكلات التعليم ومحاولة إيجاد حلول لها بالتعاون مع خبراء التعليم في المحافظة».
وقال حسام عز الدين أمين كفر الشيخ، إن الأمانة تعمل خلال الفترة القادمة على بحث مشاكل التعليم، خاصة أن أهالي كفر الشيخ يواجهوا أزمة في التعامل مع نظام التعليم الجديد.
وأضاف أمين كفر الشيخ :«جودة التعليم أصبحت حبر على ورق، خاصة مع تطبيق نظام التابلت، في حين عدم وعي الطلاب بأليات استخدامه، ذلك وسط تخوفات من امتحانات الكتاب المفتوح التى سيتم تطبيقها خلال العام الدراسي الحالي».
وأشار إلي أن أمانة كفر الشيخ تعمل على بحث سبل تطوير التعليم وفقًا لاستيعاب الطالب المصري، حتى لا يفر الطلاب من المدارس ونواجه أزمة عدم حضور التلاميذ.
الجدير بالذكر أن حزب المحافظين يعمل على النهوض بجودة الخدمات خاصة التعليم والبحث العلمي والصحة واعتبارها جزء لا يتجزأ من أمن مصر القومي والاهتمام ببناء الثقة المصرية فضلا عن العزيمة والمثابرة والمسئولية بداية من المدارس الابتدائية.