«المحافظين» يطالب محافظ الشرقية بحل أزمة تكدس الطلاب بمواقف الميكروباصات بالمحافظة

قال عبدالحليم العوضي أمين محافظة الشرقية بحزب المحافظين، إن طلاب الجامعات بمراكز الشرقية يعانوا من التكدس والزحام المروري، خاصة أن أعداد الطلاب تتزايد في الجامعات مع ثبات أعداد المواصلات العامة، الأمر الذي يعرض الطلبة يوميًا إلى المشدات الكلامية والمشاجرات بينهم وبين سائقي الميكروباصات.
وأضاف” العوضي” : «أنه من الضروري مراقبة توافر الرقابة على مواقف الميكروباصات، فضلًا عن مراقبتها بالكاميرات، إضافة إلي ضرورة تواجد رجال الشرطة في تلك المواقف»، مطالبًا الدكتور ممدوح راغب محافظ الشرقية بضروة إيجاد حل لأزمة تكدس طلاب الجامعة بمواقف الميكروباصات بالمحافظة.
وأشار أمين محافظة الشرقية إلي أن أعداد ميكروباصات الأجرة ثابتة في ظل زيادة أعداد الطلبة بشكل كارثي، الأمر الذي يعرض حياة الطلاب إلى الخطورة.
الجدير بالذكر أن أمانة الشرقية بالحزب طالبت المحافظ، في وقتٍ سابق، بالتدخل لتوفير وسائل نقل عامة تابعة للدولة بكافة المحافظات والمراكز، للحد من جشع السائقين.
يذكر أن الحزب يعمل على النهوض بجودة الخدمات العامة، خاصة التعليم والبحث العلمي والصحة واعتبارها جزء لا يتجزأ من أمن مصر القومي والاهتمام ببناء الثقة المصرية فضلا عن العزيمة والمثابرة والمسؤولية بداية من المدارس الإبتدائية.