بعد زيادة أعداد المشاركات بورش “مرأة المحافظين” … نساء يرون قصص تعليمهن فن التفصيل

Categories: فاعليات

نظمت لجنة المرأة بحزب المحافظين، الورشة التدريبية الثالثة الخاصة بتعليم فن التفصيل، اليوم الإثنين، ذلك ضمن فاعليات البرنامج التدريبي الخاص بتمكين المرأة اقتصاديا، وذلك بمقر الحزب الرئيسي في وسط البلد.
وبدورها قالت داليا فكري؛ رئيس لجنة المرأة بالحزب، إنه تزامنًا مع زيادة أعداد المشاركات في الورشة التدريبية، قررت اللجنة عدم زيادة العدد عن عشرين متدربة، حتى تستطيع المشاركات التركيز والتفاعل مع المدربة، والحصول على أعلى استفادة ممكنة، لافتة إلي مشاركة 28 متدربة بورشة فن التفصيل.
وأضافت :« أن اللجنة تعمل على تعميم فكرة البرنامج بكل فروع الأمانات في المحافظات، تلبية لاحتياجات أكبر قدر ممكن من السيدات، خاصة أن الورشة تبرز طموح الطالبات في عمل مشروعاتهن وإعالة أنفسهن بمشاركاتهن فى الإنتاج وتطوير المجتمع.
فيما قالت أماني متولىإحدى المشاركات في الورشة، إن الحزب تميز فى تقديم هذه الورش، ومن المفترض أن يكون هذا هو دور كل الأحزاب، حتى تساهم فى حل المشكلات من خلال التفاعل معنا ومعرفة الظروف المختلفة لكل الفئات، مؤكدة أن المكان مناسب جدًا للتعلم، بالإضافة إلى حسن المعاملة والضيافة، ما يجعلنا ننتظر المحاضرة القادمة، وكل ما أتمناه هو عمل كل ملابس أسرتى بيدى وتوفير النفقات .
في سياق متصل قالت جيهان محمود؛ معلمة لغة انجليزية، إن حرصها الشديد على المشاركة فى الورشة، للمساهمة في تحقيق طموحها بعمل المشروع الخاص بها لإنتاج ملابس من صنع يدها وزيادة دخلها ، مشيرة إلى أن ما يميز الورشة، هو الاختيار الأمثل للمدربة من قبل الحزب، التي لم تبخل على الجميع بأي معلومة.
الجدير بالذكر أن حزب المحافظين يعمل على بناء اقتصاد مصري قوي يقوم على اقتصاد السوق مع وضع استراتيجية واضحة وتوازن بين المتطلبات العاجلة ومتطلبات الأجيال القادمة وفي نفس الوقت توازن بين الاستهلاك ومتطلبات الأمن القومي.