«عمال المحافظين» تناقش «تسويات العاملين بالجهاز الإداري» غدا الأربعاء

Categories: فاعليات

تنظم لجنة العمال المركزية بحزب المحافظين، غدا الأربعاء، ندوة لمناقشة «التسويات للعاملين بالجهاز الإداري بالدولة»، وذلك في تمام الساعة الخامسة مساءًا، بالمقر الرئيسي بميدان طلعت حرب.

بدوره قال شعبان خليفة رئيس لجنة العمال المركزية بحزب المحافظين، إن الندوة تهدف إلي مناقشة مشكلة التسويات للموظفين في الجهاز الإداري للدولة، الذين حصلوا على مؤهل أعلى أثناء العمل، وذلك قبل وبعد إصدار قانون رقم( 81) لسنة 2019م، ولائحته التنفيذية الصادرة بالقرار رقم 1216 لسنة 2017م.

وأضاف «خليفة» :« أنه يشارك في الندوة أعضاء الهيئة البرلمانية لحزب المحافظين، وبعض أعضاء مجلس النواب، إلاضافة إلى العديد من الشخصيات العامة، وقيادات الوزارات المعنية، وأمناء بعض الأحزاب السياسية، والصحفيين، والقيادات العمالية».

الجدير بالذكر أن لجنة العمال ناقشت، أمس الإثنين،«الملاحظات الفنية لمشروع قانون العمل الجديد المقدم من لجنة القوى العاملة في مجلس النواب»، وذلك بحضور أعضاء مجلس النواب، والقيادات العمالية.

يذكر أن الحزب يعمل على تحقيق نقلة نوعية في حياة الأسرة المصرية اجتماعيا واقتصاديا وثقافيا والنهوض بمستوى الطبقات الوسطي والدنيا في المجتمع المصري وتحقيق الحياة الكريمة من خلال المساواة في توزيع الفرص واعلاء قيمة الأخلاق وحقوق المواطنة والقضاء على المحسوبية واستغلال النفوذ.