«قادة المحافظين» يواصل دورته التدريبية الثانية لإعداد الكوادر الشبابية

Categories: فاعليات

واصل معهد إعداد قادة حزب المحافظين، محاضرات الأسبوع الرابع من الدورة التدريبية الثانية لإعداد الكوادر الشبابية، اليوم الأحد، بحضور الدكتور محمد السعدنى، مستشار الحزب، ورئيس مجلس أمناء معهد إعداد القادة، وذلك بالمقر الرئيسي في وسط البلد.
شارك في الدورة التدريبية الثانية التى حاضرها الدكتور شريف عبد الباقي، مدير التدريب بمديرية التربية والتعليم بالجيزة، والمهندس مصطفى بكير، نائب رئيس الحزب لشئون الشباب والرياضة، وأحمد النجدي، رئيس لجنة الشباب المركزية.

وقال “بكير”، إن محاضرات اليوم السادس كانت بعنوان «كيفية إدارة الذات»، وشهدت تفاعل كبير بسبب مشاركة أكثر من 31 شاب وفتاة من مختلف الجامعات سواء جامعة عين شمس أو القاهرة.
وأضاف، أن المحاضرة تضمنت بعض المحاور مثل كيفية نظرة الشباب إلى حياتهم والواقع الذي يعيشوا فيهم، إضافة إلى الحديث عن إدارة الوقت، كما تم الحديث عن إدارة الفشل، فضلًا عن الحديث عن كيفية إدراة الانفعالات والضغوطات، والثقة بالنفس.
يذكر أن الدورة التدريبية تستمر لمدة 8 أسابيع حتي منتصف شهر سبتمبر القادم، وتتضمن العديد من المحاضرات في مقدمتها التفكير الإبداعي، وأسلوب التغيير ومفاهيم التطوير، والتحديث في الإدارة والأداء علي كل المستويات، بداية من اللجان النوعية داخل الحزب، والإعلام الرقمي وإثبات الذات والمحليات، وغيرهم من المواضيع الجديدة والمبتكرة.