لجنة اتصال الجماهيري بحزب المحافظين تعقد اجتماعها الشهري لمناقشة أليات مشاركة المعارضة في المسؤولية الوطنية

Categories: فاعليات

عقدت لجنة الاتصال الجماهيري المركزية بحزب المحافظين، اليوم الإثنين، اجتماعها الشهري، لمناقشة أليات إعادة بناء الدولة ومشاركة المعارضة في المسئولية الوطنية، وذلك بمقر الحزب الرئيسي في وسط البلد.

وحضر الندوة عمرو الشريف نائب رئيس الحزب لشئون التنظيم، وعلى الفيل رئيس لجنة الاتصال الجماهيري، وعلى صبح وكيل اللجنة، ومحمود متولى مقرر اللجنة، فضلًا عن مشاركة العديد من رؤساء لجان الاتصال الجماهيري، وأعضاء مكتب الأمانة العامة للجنة.

وقال عمرو الشريف نائب رئيس الحزب لشؤون التنظيم، إن الحزب استطاع أن يمارس العديد من الأنشطة السياسية على أرض الواقع خلال الفترة الماضية.

وأضاف عمرو الشريف أن أنشطة الحزب ظهرت بوضوح في افتتاح أمانات جديدة أخرها في مدينة القصير بالبحر الأحمر، ومدينة الدلنجات بمحافظة البحيرة، وذلك تم بحضور أعضاء الهيئة البرلمانية للحزب.
وأكد “الشريف” أن العمل الحزبي عمل وطني يهدف في الأساس إلي بناء الدولة وضمان فاعلية فئات المجتمع وإشراكهم في الشأن العام.
وقال على الفيل رئيس لجنة الاتصال الجماهيري بالحزب، إن الاجتماع تناول مجموعة من المبادرات والحملات لطرحها على قيادات الحزب لإقرارها منها حملة (اتكلموا)، وذلك لرصد هموم المواطنين اليومية في نطاق قرى ومراكز المحافظات بالجمهورية بالإشتراك مع المكتب الاعلامي للحزب وذلك لطرحها وتسليط الضوء عليها في تقارير مصورة لتصل لمتخذي القرار .
وأضاف الفيل :«هناك حملة ( كلنا هنبنيها)، وذلك باستخدام وسائل الاتصال الاجتماعي ووسائط الميديا الجديدة بالتواصل مع المواطنين في الوحدات المحلية للقري ومحليات الأحياء لرصد أملاك الدولة المهملة والغير مستغلة» .
وأشار إلي أنه تم مناقشة مقترح بتشكيل مكتب الأمانة العامة للجنة المركزية واعتماد مقترح أخر بإعداد دورة تأهيلية لإدارة الحملات الانتخابية بالمشاركة مع أكاديمية المحافظين لإعداد القادة .